رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الدرندلي: كنت حلقة التواصل مع الهيئة الهندسية من أجل ملف فرع النادى بالتجمع الخامس (فيديو)

الكابتن

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إن منصب أمين الصندوق يمتلك رؤية في أي مكان يتواجد فيه وبغض النظر عن المجلس المتواجد معه.

وقال خالد الدرندلي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، النادي الأهلي يمتلك مشروعات كثيرة لم تر النور بعد وتحتاج دراسات وتنسيق لظهورها، وأشار إلي أن أبرز المشروعات تتعلق بالرعاية والأهلي أونلاين والتسويق.

وتابع: أتمني استكمالها في الدورة الجديدة مع مجلس الإدارة، يمكن أن تحقق طفرة للنادى الأهلي ولدى حلم كبير فى خروج فرع النادى الأهلي بالتجمع الخامس للنور.

وأكمل: كنت حلقة التواصل مع الهيئة الهندسية من أجل ملف فرع النادى بالتجمع الخامس وأنه بعد افتتاح الفرع سيحقق دخل كبير للنادي والافتتاح سيكون في فبراير المقبل.

وأشار: إلي أن عضوية فرع النادى الأهلي بالتجمع الخامس بـ250ألف جنيه وسترتفع لـ300 ألف جنيه فى يناير المقبل والفرع على مساحة 75 فدان مساحة بالتجمع الخامس.

وأوضح: إلى أن شركة الأهلي لكرة القدم تعطي فرصة لفتح أكاديميات داخل وخارج مصر وفرصة للاستثمار الحقيقي وسيتولى ياسين منصور رئاسة الشركة وهو صاحب علاقات دولية.

 

وأختتم:  شركة للأهلي للمنشأت تساهم فى بناء الصروح الاستثمارية والطبية وسيكون لدينا فندق داخل ستاد الأهلي وسيوفر أموال كثيرة للنادي.