رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صبحي" يستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من بطولة العالم بدبي

الكابتن

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر للكاراتيه بمطار القاهرة الدولي عقب نجاح مشاركتهم في بطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حققت البعثة المصرية ١٦ ميدالية متنوعة بواقع ٨ ميداليات للاعبي ولاعبات المنتخب في المنافسات المختلفة مقسمين إلى ٣ ميداليات ذهبية و٢ فضية و٣ برونزية، إضافة إلى ٨ ميداليات حققهم المنتخب القومى للكاراتيه لذوى القدرات الخاصة مقسمين إلى ٣ ميداليات ذهبية،  و٢ ميدالية فضية و٣ ميداليات برونزية.

قدم وزير االرياضة التهنئة لجميع أعضاء البعثة مع لاعبين ولاعبات وأجهزة فنية وإدارية علي إنجازهم الرياضي المميز في بطولة العالم، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية، ومواصلة التألق والنجاح والفوز في مختلف المنافسات المقبلة.

لفت الوزير أن الرياضة المصرية تشهد تفوقاً وانجازات متتالية علي مستوي جميع اللعبات في كل البطولات الرياضية الدولية التي تشارك بها مصر، مشيراً إلي الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية للرياضة المصرية، ولكل الأبطال الرياضيين، والذي يسهم في تحفيز ودعم الرياضيين لتحقيق مزيد من الانجازات.