رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مانشستر يونايتد يفاوض فالفيردي لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم

إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يفاوض الإسباني إرنستو فالفيردي، لتولي مهمة تدريب الفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة " جارديان" البريطانية، فأن مسئولي مانشستر يونايتد تحدثوا بالفعل مع فالفيردي ليخلف النرويجي أولي جونار سولشاير في تدريب الفريق بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن جون مورتو، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، تواصل مع فالفيردي، وأن المدرب بالفعل بدأ بالبحث عن لاعبين يمكنهم تدعيم الفريق تحت قيادته هذا الموسم.

ولا يدرب فالفيردي أي فريق منذ رحيله عن برشلونة عام 2020، وهو الذي تُوج معه ببطولة الدوري الإسباني وكاس ملك إسبانيا مرتين.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي هو أحد المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، ولكن خطة النادي الأولى تكمن في النجاح بالتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، فإن تمكنوا من ذلك الآن، فلن تكون هناك حاجة لتعيين فالفيردي أو غيره في المنصب بشكل مؤقت.


يذكر أنه تمت إقالة أولي جونار سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي وتم تعيين مايكل كاريك كمدير فني مؤقت، حتى التعاقد مع مدير فني آخر يقود الفريق لنهاية الموسم، بحسب ما جاء في بيان النادي.