رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسى: أشتاق لمواجهة رونالدو.. وفخور بتأهل الأرجنتين لكأس العالم

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن اشتياقه لمواجهاته ضد غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أثناء تواجدهما في ناديي برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني "الليجا".

 

لطالما حازت مباريات "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد على الإثارة والندّية الشديدة بينهما، ولكن ما كان يزيد متعة هذه المباريات هو تواجد ميسي ورونالدو، في ظل الروح التنافسية الكبيرة التي كانت بينهما، سواء على الجوائز الفردية أو الألقاب الجماعية.

 

وبمرور السنوات، رحل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، وانضم إلى يوفنتوس ومنها عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي.

 

كذلك رحل ليو ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تصريحات ميسي، قائلًا: "أشتاق لمواجهة رونالدو، لقد مرّ وقت طويل من التنافس بيننا في نفس الدوري".

 

وتابع: "كنا نتنافس بشكل فردي وكفريق من أجل نفس الأهداف، كانت من أجمل وأفضل الفترات بالنسبة لنا وللمشجعين، أعتقد أنها ذكرى جميلة وستبقى في تاريخ كرة القدم".

 

وعن مستوى رونالدو، أجاب ميسي: "مانشستر فريق قوي للغاية، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وكريستيانو يعرف النادي بالفعل".

 

وأوضح: "إنه يتأقلم بشكل مثير للإعجاب الآن، منذ البداية سجل الأهداف كما هي العادة، لا أعتقد أنه يواجه مشاكل للتأقلم معهم".

 

وعن تأهل منتخب الأرجنتين لبطولة كأس العالم، قال ميسي: "لقد كان الأمر مذهلًا ورائعًا على المستوى الوطني، لقد تمكنت من تحقيق أحد الأهداف التي كلفتني كثيرًا وهي كوبا أمريكا".

 

وأتم ميسي تصريحاته، قائلًا: "كنت قريبًا من التتويج بلقب كوبا أمريكا عدة مرات، ولكن الحظ لم يكن يحالفني، والآن لقد حققت اللقب، وتأهلنا بعدها إلى بطولة كأس العالم بطريقة مذهلة، فخور بذلك".

 

ويستعد ليونيل ميسي لخوض مواجهة قوية مع باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد"، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على باريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.