رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون راحة.. الأهلى يستأنف تدريباته لمواجهة سموحة بالدورى

الكابتن

 أستأنف فريق الكرة بالأهلي، تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وخاض فريق الأهلي مران اليوم دون الحصول على راحة عقب مباراة غزل المحلة التي أقيمت، أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  واكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم»، فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا. 

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير، بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة. 

 وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني  محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران، اليوم، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

 وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة، وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة. 

 ويلتقي الأهلي سموحة، الخميس المقبل، في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز. ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.