رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتسلم تقرير سموحة من محللى الأداء.. اليوم

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، التقرير الفني لفريق سموحة من محللي الأداء، حيث سيواجه الأحمر نظيره سموحة يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز. 

ويسعى موسيماني للوقوف على نقاط القوة والضعف، لوضع الخطة المناسبة للقاء والحفاظ على اعتلاء القمة ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد ١٥ نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب، وأخيرا غزل المحلة. 

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت، مساء أمس.

وقال موسيماني فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المواجهة كانت صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أن آخر زيارة للأهلي في المحلة كانت بالخسارة ولم نسجل أهدافًا، ولكن اليوم فريقنا حقق المطلوب وسجلنا ثلاثة أهداف وحصدنا نقاط المباراة. 

وأشار المدير الفني إلى أن فريق المحلة قدم مباراة قوية أمام الأهلي، ولكن خبرات الفريق حققت الثلاث نقاط في ظروف صعبة. 

وشدد موسيماني على أن لويس ميكيسوني قدم مباراة رائعة، وشارك في الهدف الذي سجله الأهلي في الدقيقة الأخيرة، مؤكدًا أن الجميع في الفريق أدى بشكل جيد.