رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد يوفنتوس

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دوري الأبطال، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، وضمان التأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويأمل فريق تشيلسي في مصالحة الجماهير، بعد الهزيمة أمام يوفنتوس بهدف نظيف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما في شهر سبتمبر الماضي، على ملعب "أليانز استاديوم"، في الجولة الثانية من التشامبيونزليج.


 

في المقابل، يرغب فريق يوفنتوس، قيادة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتكرار سيناريو الفوز على تشليسي في مباراة الذهاب، لتعزيز صدارته في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعد ضمان تأهله رسميًا للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في أربع مباريات دور المجموعات حتى الآن.

 

ويتصدر فريق يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على تشيلسي صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط، أي بفارق ثلاث نقاط فقط.