رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينسيوس: فضلت ريال مدريد على برشلونة.. وأرغب فى الاستمرار مع الفريق لأطول وقت

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

أكد البرازيلي فينسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، أنه فضل الانتقال لفريقه الحالي، على اللعب لبرشلونة.

وانتقل فينسيوس جونيور لريال مدريد الإسباني عام 2018 قادمًا من فلامينجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.

وقال فينسيوس في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "أنا لا أستمع إلى تلك الأحاديث، رغب كل من برشلونة وريال مدريد بالتعاقد معي، واخترت ريال مدريد لأجل مشروع النادي ولما فعلوه من أجلي".

وزاد: "لطالما أحببت ريال مدريد، لطالما أحببت كريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين، لقد اخترت جيدًا وأريد البقاء هنا لفترة طويلة، كل اللاعبين يريدون اللعب لريال مدريد لفترة طويلة. أريد أن أحظى بمسيرة رائعة مثل كريستيانو، مثل راموس، مثلما يفعل مارسيلو الآن".

وعما إذا كان قد بكى فرحًا بعد ريمونتادا برشلونة الشهيرة على حساب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كما ذكرت بعض التقارير، قال جونيور: "هذا اليوم كان لدي مباراة مع البرازيل في بطولة أمريكا الجنوبية، أعتقد أن ريال مدريد وقع معي بسبب هذه المباراة، كنت أفضل لاعب وأفضل هداف، ثم تعاقدت مع ريال مدريد، لم أشاهد مباراة باريس من الأساس".

وعن كونه أحد أقل اللاعبين تقاضيًا للأجور في ريال مدريد، قال: "لدي العقد الذي وقعته عندما كان عمري 16 عامًا، يجب أن أستمر في العمل للعب هنا لفترة طويلة.. كثير من اللاعبين سيدفعون مقابل التواجد هنا، عقلي هادئ.. إنه أفضل ناد في العالم وأريد أن أبقى هنا لفترة طويلة".

وأضاف: "كل اللاعبين يريدون اللعب هنا لأطول فترة، أنا محظوظ لكوني هنا لمدة ثلاث سنوات وأريد أن أحظى بأكثر من ذلك بكثير، كل اللاعبين يريدون كسب المال، هذا واضح. لكني أركز بشدة على ما أفعله في الملعب.. أخبرني والداي: الشيء المهم هو لعب كرة القدم، أنا دائما أريد أن ألعب".

وعن كريم بنزيما، قال فينسيوس: "بنزيما لاعب رائع وأنا أحب اللعب معه، هو دائما يساعدني.. الآن نلعب كثيرًا معًا، فنحن نعرف بالفعل ما سيفعله الآخر، أتمنى أن يفوز بالبالون دور".

وعن جائزة الكرة الذهبية، أردف: "يحلم الجميع بالفوز بالكرة الذهبية يومًا ما، أواصل العمل، لدي الكثير من الوقت في كرة القدم لأفعل الكثير من الأشياء وأقدم أفضل ما لدي".

وأكد فيني أن بيدري متوسط ميدان فريق برشلونة والمنتخب الإسباني يستحق الفوز بجائزة الفتى الذهبي، قائلًا: "لقد لعب للمنتخب الوطني، لبرشلونة، للمنتخب الأوليمبي وكان لديه موسم جيد للغاية. أعتقد أن بيدري يستحقها بجدارة".

وعن وضع فريق برشلونة، قال: "في ريال مدريد عليك أن تكون الأول دائمًا، أنا مندهش من رؤية برشلونة بعيدًا في الترتيب، لكن هذه هي بداية الموسم فقط، سوف يتحسنون، لقد غيروا المدرب، وأعتقد أنهم سيتحسنون مع تشافي".

وبخصوص إمكانية تعاقد فريقه مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، قال: "مبابي لاعب رائع، لكنني سأقول كليهما.. يمكنهما تجديد حقبة مثل ميسي أو كريستيانو رونالدو أو لاعبي ريال مدريد الآخرين".