رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

16 ميدالية.. وزير الرياضة يهنئ منتخبي مصر لسيدات الكاراتيه والقومي لذوى القدرات الخاصة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، ولاعبي ولاعبات المنتخب الوطني بعد تفوق منتخب مصر للسيدات على منتخب فرنسا 2-1 فى بطولة العالم للكاراتيه بدبى وتتويجهن بذهبية الكوميتيه سيدات، ليحتلوا الترتيب الثانى بعد حصولهن على 8  ميداليات منهم 3 ذهبيات و 2 فضية و 3 برونزية.

 

وقدم صبحى التهنئة لبعثة المنتخب القومى للكاراتيه لذوى القدرات الخاصة بعد تحقيقهم إنجاز تاريخى فى بطولة العالم بدبى، حيث احتلوا الترتيب الأول فى منافسات البطولة، و حصلوا على 8 ميداليات عبارة عن 3 ذهب و 2 فضية و 3 برونز .

 

يشار إلى أن مصر شاركت في بطولة العالم للكاراتيه ببعثة مكونة من كل من "فريال اشرف، ومنة شعبان، وسهيلة ابو إسماعيل، وأحلام يوسف، وياسمين الهوارى، وآية هشام، ونورسين على"، ومن الرجال  يشارك على الصاوى، ويوسف عماد، وكريم ابو عيطة، وأحمد حازم، ومحمد رمضان، وعبد الله ممدوح، و طه طارق، وحازم سعيد.

 

و أشاد وزير الشباب والرياضة بأداء لاعبي ولاعبات البعثة المصرية خلال مشاركتهم في فعاليات البطولة، وتقديمهم لأداء مميز يعكس خبرة وريادة مصر في رياضة الكاراتيه وقدرة لاعبيها علي تحقيق الانجازات في مختلف المحافل الدولية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة علي توفير الرعاية للاعبين المتميزين في مختلف الألعاب ومساندتهم ومؤازرتهم قي مختلف المنافسات لمواصلة التفوق، وتحقيق الانجازات الرياضية التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقدم  كل الدعم لأبطال مصر الرياضيين.