رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الخطيب: أنا مش نازل انتخابات الأهلي أهزر.. و 70% من المحسوبين على قائمة الخطيب لن ينجحوا إذا خرجوا من القائمة (فيديو)

الكابتن

قال خالد سليمان، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الجمعيات العمومية للنادي الأهلي لم تنعقد منذ 4 سنوات إلا في اللائحة الاسترشادية فقط.

وأضاف خالد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، سأقوم بتعديل عدد من مواد لائحة الأهلي إذا فزت بالانتخابات، لا أحد يعلم خط سير شركات الاستثمار التي تتعامل مع النادي، مشيرا إلى أن لجنة الحكماء بأعضائها، يجب أن تكون محايدة، لكنها فقدت الحيادية بعد خوض أحد أبناء أعضائها الانتخابات.

وتابع: القانون يمنع الجمع بين عضوية مجلس النواب ومجلس الأهلي، مشيرا إلى أن 70% من المحسوبين على قائمة الكابتن محمود الخطيب لن ينجحوا إذا خرجوا من القائمة.

وأكمل: لن انسحب من انتخابات الأهلي ومن الممكن أن أحقق الفوز ويكون الخطيب غير موفق، لأنني رجل قادر على إدارة النادي، أنا مش نازل أهزر وموعدنا الجمعة.

وأردف:  من الوارد حدوث تغيرات في النادي الأهلي كما أنني قادرا على التعامل مع أي تغيير قد يطرأ كعضو عادي، مؤكدا أنه لن يطعن على الانتخابات في حالة خسارته بشرط ألا تشوبها شائبة، سأقدم التهنئة للخطيب إذا فاز بمنصب رئيس النادي الأهلي,

وأختتم: لدى ما يؤثر في بعض مرشحي القائمة ولم أفكر في ذلك، حتى لا يسئ الآخرين فهمي، موجها رسالة للجمعية العمومية: تقدمت بالبرنامج وأحسب أنني لمست الكثير من المشكلات التي أوكلتموني بها، والنادي الأهلي لا يقف على أشخاص فلا تخافوا عليه.. كلنا على قلب واحد.