رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الخطيب في انتخابات الأهلي: لا مساس بمنظومة الكرة وأدعم الدرندلي (فيديو)

الكابتن

قال خالد سليمان، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إنه يبلغ من العمر 59 عاما ويعمل بمهنة المحاماة منذ 36 عاما وكان عضوا بمجلس الشعب عن دائرة قصر النيل.

وأضاف خالد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنا بحب محمود الخطيب كلاعب كرة قدم،  ومن عشاقه فهو الملهم، وأنه خاض تجربة انتخابات الأهلي في 2017 على عضوية فوق السن وحصل على حوالي 770 صوتا بصفة مستقلة.

وتابع:  أنا ضد مبدأ القائمة في الانتخابات لأنها تفسد إرادة الجمعيات العمومية ومنذ 2017 عزمت على خوض الانتخابات على منصب الرئيس.

وأكمل: لم أسعي لتشكيل قائمة لمواجهة محمود الخطيب معلنا دعمه لخالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق لما حققه في الدورة الماضية خاصة أن رئيس النادي الحالي يتباهى بميزانية النادي التي تعد إنجازا لأمين الصندوق.

وأشار: إلي أن منظومة كرة القدم في الأهلي لها نظام خاص لا يمكن المساس به في وجود أي مجلس إدارة، موضحا إلى أن الأعضاء يحتاجون العديد من الخدمات، فرع الجزيرة يحتوي على حمام سباحة واحد ونفس الحال في مدينة نصر وما حدث في مدينة نصر ساحة انتظار وليس جراج كما يقال.

وأختتم: لا بد من تواجد أعضاء مجلس الإدارة باستمرار في النادي الأهلي ويجب تعاقد الإدارة على وجبات للأعضاء بأسعار مخفضة.