رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريزمان: أحيانًا أتوقف لمشاهدة مبابي وبنزيما في الملعب

جريزمان ومبابي وبنزيما
جريزمان ومبابي وبنزيما

تحدث أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة المعار لأتلتيكو مدريد، عن فترته في النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن وجوده داخل البلوجرانا أمر يدعو للفخر.

وبزغ نجم أنطوان جريزمان، مع أتلتيكو مدريد قبل أن ينضم لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، ثم العودة لأتلتيكو معارًا في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد لمدة موسم واحد.

وقال جريزمان في تصريحات لقناة تيلي فوت الفرنسية: "فترتي في برشلونة لم تكن كارثية، لقد سجلت قرابة العشرية هدفًا في كل موسم من الموسمين الذين لعبتهما مع الفريق؛ اللعب لبرشلونة فخر بالنسبة لي، وأنا سعيد لأنني تواجدت هناك، لأنني حظيت بأصدقاء رائعين في غرفة خلع الملابس".

ولعب جريزمان 15 مباراة هذا الموسم رفقة الروخي بلانكوس في كل البطولات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا لزملائه في الفريق.

وأضاف: "لقد تعلمت الكثير من المدربين الذين عملت معهم في برشلونة، على الرغم من أنني لم أكن أشارك في بعض الأوقات، وكانت تلك الأوقات صعبة عليّ".

وتطرق للحديث عن عودته لفريقه السابق قائلًا:"لقد كنت قلقًا من رد فعل الجماهير، كنت أعرف أنني سأخوض بداية سيئة، ولكنني كنت مصمم على تقديم كل مالدي على الملعب من أجل الفريق، والعودة للانسجام مع المجموعة مرة أخرى".

وأكال المديح بثنائية كريم بنزيما وكيليان مبابي في منتخب فرنسا قائلًا: "في بعض الأوقات أتوقف قليلًا في الملعب لمشاهدتهما؛ إنه أمر رائع، فكلما إزداد تألقهما كلما استفاد المنتخب لأننا نخلق الفرص ونسجلها بشكل أفضل".

واختتم: "عندما أرى كريم ومبابي يركضان للكرة، أجد أنه من الأفضل لي أن أكون في الخط الثاني وأتدخل من الخلف، هناك الكثير من التحركات وأعتقد أن هذا هو الأفضل للفريق".