رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا يستنجد بـ عبدالحفيظ.. والأخير يفاجئه بالرد «اعمل اللى عليك والباقى على ربنا»

كهربا وعبد الحفيظ
كهربا وعبد الحفيظ

طلب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الجلوس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق، بشكل ضروري على هامش مران الاستعدادات لخوض مباراة الفريق أمام غزل المحلة، والمقرر إقامتها غدًا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 


وعلم "الكابتن" أن كهربا قال لمدير الكرة إن موسيماني تحدث إليه بشأن بذل المزيد من الجهد وضرورة الالتزام بالتعليمات، الأمر الذي وعدته بتنفيذه، إلا أنه فاجأ اللاعب بأنه لن يشارك الآن، وسوف ينتظر دوره حين يحدد، الأمر الذى أثار حفيظة كهربا لذا طلب مساعدة مدير الكرة.


وحسب تأكيد المصدر، أن كهربا اندهش من رد مدير الكرة عليه، فقد طلب منه هو الآخر تنفيذ تعليمات المدير الفني وانتظار رأيه، قائلًا: "اعمل اللي عليك والباقي على ربنا"، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يكون موسيماني يختبر قوة ثباتك وعدم خلق الأزمات، وسبق وأن تحدثت معه وأكد أنه سيعطي الفرصة للجميع.

 ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.

 ويلتقي الأهلي غدًا بنظيره غزل المحلة على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز، ويدخل الأحمر اليوم معسكره المغلق.