رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. منتخب مصر يتعادل مع ليبيا سلبيًا فى دورة الألعاب العربية عام 2007

حسن شحاتة
حسن شحاتة

في مثل هذا اليوم 21  نوفمبر عام 2007 تعادل منتخب مصر بقيادة حسن شحاتة  مع نظيره الليبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت باستاد بورسعيد في الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية التي استضافتها مصر وأدارها الحكم الإماراتي محمد عبد الكريم الزرعوني.

التعادل كان كافيا ليحافظ منتخب مصر على صدارة المسابقة برصيد 7 نقاط  بفارق الأهداف عن ليبيا لكن تأجل تحديد البطل إلى مباراتي الجولة الأخيرة.

سيطر منتخب مصرعلى مجريات اللعب معظم فترات المباراة لكن الفرص الخطيرة كانت قليلة وتألق الحارس الليبي سمير عبود الذي أنقذ مرماه أكثر من مرة.

في الدقيقة 12 أنقذ عبود انفرادًا لعماد متعب وفي الدقيقة 38 سدد حسني عبد ربه كرة قوية من ركلة حرة أنقذها عبود ببراعة.

في الشوط الثاني تراجع المنتخب الليبي للدفاع وكثف الفراعنة هجماتهم وفي الدقيقة 65 مرر محسن هنداوي كرة عرضية هيأها عماد متعب برأسه لأسامة محمد الذي سددها قوية ارتدت من العارضة وبعدها بثلاث دقائق  سدد عمر داوود كرة من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها واصطدمت بوجه عصام الحضري.

في الدقيقة 86 تلقى سالم الرواني كرة عرضية من الجانب الأيسر وسددها برأسه وتألق الحضري في إبعادها ليطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

مثّل منتخب مصر: عصام الحضري ومحسن هنداوي "عمر جمال ق 78 " وهاني سعيد وشادي محمد وأسامة محمد ومحمد بركات وحسني عبد ربه وحسام غالي " محمود فتح الله ق 90 " ومحمد أبوتريكة وأحمد سلامة " أحمد حسن ق 53 " وعماد متعب.