رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: بيدرى يصدم برشلونة بشأن إصابته.. وتشافى يقرر تعيين طبيب آخر

السبت 20/نوفمبر/2021 - 12:06 م
بيدري
بيدري
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم السبت، صدمة قوية بشأن تجدد إصابة بيدري، لاعب وسط الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن بيدري يعاني من تجدد الإصابة، وتعرّضه لانتكاسة أخرى على مستوى إصابة عضلات الفخذ اليسرى، وبالتالي سيبدأ رحلة العلاج والتعافي من جديد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، رفض التعجل أو التهوّر أثناء فترة العلاج والتأهيل لأي لاعب مُصاب في الفريق، وعلى رأسهم بيدري بعد تعرّضه لانتكاسة خلال الفترة الماضية.

 

وأكدت الصحيفة، أن تشافي شدد على إنهاء الانتكاسات واستعادة بيدري، من خلال بدء مرحلة العلاج من الصفر، بعد طرد تشافي ليندي أخصائي العلاج الطبيعي والمسئول على تعافي اللاعب.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأنه تم تعيين أخصائي آخر لمتابعة حالة بيدري، وهو كارليس لوجيرا المسئول عن علاجه وإعادة تأهيله.

 

وكان من المتوقع أن يعود بيدري للمشاركة مع برشلونة أمام إسبانيول في "ديربي كتالونيا"، لكن بعد التدريب الأخير تأكد غيابه لفترة طويلة قد تصل إلى شهر.


وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم اهتمام تشافي بتعافي بيدري بشكل صحيح، إلا أن اللاعب يعاني من الإحباط الشديد؛ نظرًا لأنه سيبدأ تعافيه من نقطة البداية، وهو ما يتعارض مع رغبته في العودة لصفوف الفريق في أقرب وقت.


ويستعد فريق برشلونة لمواجهة إسبانيول، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسا الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وتُعد هذه المباراة الأولى لبرشلونة تحت قيادة تشافي، بعدما تولى مسئولية تدريب الفريق في الموسم الحالي 2021-2022، خلفًا لنظيره الهولندي رونالد كومان، الذي أقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ads
ads