رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يسعى لإستعادة نغمة الإنتصارات ..وأسوان يواجه بني سويف ..وسوهاج يستضيف الألومنيوم في مجموعة الصعيد

فريق الإعلاميين
فريق الإعلاميين

 

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الثامن للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث يستضيف أسوان المتصدر برصيد 18 نقطة بقيادة أحمد بيبو فريق بني سويف التاسع برصيد 7 نقاط ويسعى أسوان لتحقيق فوزه السادس على التوالي وتأكيد إنفرداه بالقمة بينما يسعى بني سويف لإيقاف نزيف النقاط وتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم .

ويسعى المنيا الثالث برصيد 14 نقطة بقيادة شديد قناوي لإستعادة نغمة الإنتصارات عندما يستضيف الفيوم السابع برصيد 9 نقاط وحقق المنيا الفوز في أول 4 مباريات على قنا وأسوان وبني سويف وبترول أسيوط ثم تعادل مع ملوي وديروط .

ويحل كيما الثاني برصيد 15 نقطة بقيادة سعيد عبد العزيز ضيفا على الإعلاميين الرابع عشر برصيد 4 نقاط وحقق كيما 4 إنتصارات وتعادل ثلاث مرات وهو الفريق الوحيد مع المنيا الذي لم يتعرض لأى هزيمة ويقود الإعلاميين هاني عرفة بعد رحيل جميل حلمي المدير الفني .

ويحل بترول أسيوط الرابع برصيد 12 نقطة بقيادة هشام عبد المنعم ضيفا على قنا الأخير برصيد نقطتين بقيادة كمال الزين ويسعى قنا لتحقيق فوزه الأول بعدما نجح في إيقاف مسلسل الهزائم بالتعادل مع بني سويف الأسبوع الماضي .

ويستضيف سوهاج الثاني عشر برصيد 6 نقاط بقيادة أحد خلف فريق الألومنيوم الخامس برصيد 12 نقطة بقيادة محمود مرزوق الذي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على الإعلاميين الأسبوع الماضي .

ويستضيف المدينة المنورة الحادي عشر برصيد 6 نقاط فريق طامية السادس برصيد 9 نقاط ..ويحل ملوي الثامن برصيد 8 نقاط ضيفا على تليفونات بني سويف الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط .

وتختتم مواجهات الأسبوع الثامن غدا بمباراة البداري العاشر برصيد 7 نقاط مع ديروط الثالث عشر برصيد 6 نقاط .