رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إف سى زد يهزم الإنتاج الحربى ويحتقظ بقمة المجموعة الثانية والترسانة يتعادل مع السويس

مباراة إف سي زد والإنتاج
مباراة إف سي زد والإنتاج الحربي

استعاد فريق إف سي زد، نغمة الانتصارات واحتفظ بقمة المجموعة الثانية؛ لدوري الدرجة الثانية، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بملعب زد في الأسبوع الثامن لمنافسات البطولة.


الشوط الأول من المباراة، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولكن الشوط الثاني شهد اندفاع هجومي من لاعبي إف سي زد، ونتج عنه هدفا اللقاء؛ وسجلهما فتحي مبروك من ركلة جزاء؛ وأحمد الصعيدي، ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 20 نقطة، في الصدارة، ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 9 نقاط.


وفي مباراة مثيرة عامرة بالأهداف، تعادل النصر مع بورتو السويس بثلاثة أهداف لكل منهما، ليرتفع رصيد بورتو إلى 14 نقطة ورصيد النصر إلى 8 نقاط.


تقدم محمد شاهين لبورتو في الدقيقة 38، ورد النصر بهدفين سجلهما زيزو الشاعر وحسن حسين في الدقيقتين 49 و45، وفي الشوط الثاني تعادل محمد أشرف لبورتو في الدقيقة 50، ثم تقدم النصر مرة أخري عن طريق زيزو الشاعر في الدقيقة 73، وبعدها بخمس دقائق سجل كريم لالا هدف التعادل لبورتو.

 

وحقق السكة الحديد مفاجأة الجولة، بعدما هزم الداخلية بهدفين لهدف ليرتفع رصيده للنقطة11، ويتوقف رصيد الداخلية عند 16 نقطة.

وتعادل منتخب السويس مع الترسانة بدون أهداف ليرتفع رصيد الترسانة إلى 14 نقطة ورصيد السويس إلى 11 نقطة.

كما تعادل وادي دجلة مع الاتصالات بدون أهداف، ليرتفع رصيد الاتصالات لـ12 نقطة ورصيد وادي دجلة لـ11 نقطة.


وحقق المريخ البورسعيدي أول فوز له هذا الموسم، وفاز خارج ملعبه على بنها بهدفين لهدف، ليرتفع رصيده لـ6 نقاط، ويتوقف رصيد بنها عند 5 نقاط.


تقدم المريخ بهدفين سجلهما ريعو، وإسماعيل كوندا، وسجل أحمد عادل هدف بنها الوحيد.

وحقق بورفؤاد أول فوز له هذا الموسم، وهزم بلبيس بهدف سجله أحمد زكي ليرتفع رصيد بورفؤاد إلى 4 نقاط، ويتوقف رصيد بلبيس عند 8 نقاط.