رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه المصرى لتحقيق فوزه الرابع على التوالى .. والشعبانى يبحث عن الانتصار الأول

بيراميدز
بيراميدز

 بين الرغبة في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي والسعى لتحقيق الفوز الأول يلتقي فريقا بيراميدز والمصري في الثالثة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

المصري يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط من التعادل مع غزل المحلة وسموحة وفيوتشر إف سي، وسجل الفريق هدفين فقط في المباريات الثلاث، مما يعكس المعاناة الهجومية، إضافة الى أن الأداء لم يرض جماهير بورسعيد، لذلك يحاول الفريق بقيادة  مدربه التونسي معين الشعباني تحسين صورته أمام الجماهير وتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

واستغل الشعباني فترة توقف الدوري لعلاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الماضية وعلاج العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق.

في المقابل يحتل بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط من الفوز على المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والانفراد بالقمة حال تعثر الأهلي أمام المقاولون.

إيهاب جلال اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعبدالرحمن أيمن وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعمر جابر وإيريك تراوري ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابروعبدالله مجدي و محمود وادي- وفخر الدين بن يوسف ودودو الجباس.

ويغيب عن بيراميدز أحمد الشناوي وإسلام عيسى وحسين السيد.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبد الفتاح ومحمد عزازي ومعهم مبروك نبيل حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.