رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تحديد موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو فى الليجا

ريال مدريد وأتلتيك
ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، اليوم الخميس، موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، المؤجلة من الجولة التاسعة من المسابقة.

 

وكان من المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره أتلتيك بيلباو، يوم 17 أكتوبر الماضي؛ ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ولكنها تأجلت بسبب مواعيد مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في ذلك الوقت.

 

وكانت مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 قد انتهت يوم الجمعة 15 أكتوبر، الأمر الذي دفع رابطة الليجا إلى تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

 

وأصدرت رابطة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا، كشفت خلاله عن مواعيد المباريات التي تم تأجيلها، ومن بينهم مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، لتُقام يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021.

 

بينما تُقام مباراة الإياب بين الفريقين، حسب الموعد المحدد لها منذ بداية الموسم الحالي 2021-2022، على ملعب "سان ماميس"، يوم الأربعاء 19 يناير 2022، بعد أقل من شهر.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.