رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ليكيب» تكشف موعد الظهور الأول لـ راموس مع باريس سان جيرمان

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

بعد أربعة أشهر من انضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، لم يشارك المدافع الإسباني سيرجيو راموس، في أي مباراة مع فريقه الجديد في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وانتقل راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وفشل مفاوضات تمديد عقده.

 

ويعاني راموس في الوقت الحالي من إصابة قوية في الساق، ليغيب عن الملاعب منذ يوم 5 مايو الماضي، وتحديدًا منذ مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن راموس يقترب من الظهور في قائمة باريس سان جيرمان لأول مرة منذ انضمامه للفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن راموس يتواجد في قائمة باريس سان جيرمان بشكل رسمي لأول مرة، استعدادًا لمواجهة فريق نانت، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره نانت على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد فريق نانت في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.