رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

سام مرسى: أتمنى العودة لمنتخب مصر تحت قيادة كيروش.. ومحمد صلاح الأفضل فى العالم

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 11:55 ص
سام مرسي
سام مرسي
ريهام أسامة
طباعة

أبدى لاعبنا المصري سام مرسي، المحترف ضمن صفوف فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، أمنيته ورغبته في العودة إلى منتخب مصر في أسرع وقت ممكن، نافيًا وجود أي اتصالات بينه وبين الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري.

 

كما أشاد سام مرسي بمواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، مؤكدًا أنه أفضل لاعب في العالم حاليًا، ويستحق جائزة "الكرة الذهبية" عن جدارة، نظرًا لما يقدمه من مستويات رائعة رفقة ليفربول طوال المواسم الماضية.

 

وقال سام مرسي في تصريحات تليفزيونية: "أعلم أن الجهاز الفني للمنتخب المصري يتابعني، وكذلك الجماهير، وأتمنى العودة للمنتخب".

 

وأضاف: كيروش يمتلك خبرة جيدة، وأعتقد أن المنتخب سيتحسن ويتطور تحت قيادته بشكل كبير، وينتظره مستقبل باهر".

 

وتابع: "خبرة كيروش ظهرت في اختياراته لعدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع المنتخب، هدفه تطوير الفريق وظهوره بشكل أفضل وتحقيق نتائج إيجابية".

 

وأكد: "أخوض التدريبات بكل قوة وأسعي لزيادة قدراتي، لإقناع مدرب منتخب مصر، حتى يمنحني فرصة مع المنتخب مرة أخرى".

 

وشدد: "في كرة القدم هناك الكثير من التحديات، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة أي منتخب في المباراة النهائية المؤهلة لكأس العالم".

 

وعن محمد صلاح، قال مرسي: "إنه أفضل لاعب في العالم الآن، إنه يستحق الفوز بجائزة الأفضل، نظرًا لما يقدمه مع ليفربول في مختلف البطولات".

 

وواصل: "الجميع يجب صلاح، وعند التحدث مع أصدقائي في إنجلترا أيضًا يعتقدون أنه الأفضل، وفي حالة فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم سأكون فخورًا جدًا به".

 

وأتم مرسي تصريحاته، قائلًا: "لا يوجد لدي مانع للعب في الدوري المصري مع أحد الأندية الكبرى، وهناك أحد تواصل معي من أجل اللعب في مصر في فترة الانتقالات الماضية، ولكن لا أعرف اسم النادي".

 

ads
ads