رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سبب ظهور صلاح مع حرس خاص فى لقاء الجابون

صلاح
صلاح

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة،  السبب الرئيسى وراء تواجد الحرس الخاص مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى داخل أرض الملعب عقب كل مباراة.

وأكد المصدر لـ "الكابتن" أن عقد اللاعب مع فريقه، ينص على ضرورة تواجد حرس خاص معه طوال الوقت وهو البند الذى يتم وضعه فى معظم عقود اللاعبين الأفارقة للحفاظ على سلامتهم. 

وشدد مسئول الجبلاية على أن صلاح لا يمكنه أن يلغي الحرس الشخصي في مصر وإفريقيا، ومع ذلك لا يتواجد معه فى الملاعب الأوروبية ، لأنه بند وضعته إدارة نادي ليفربول في عقده.

وكشف المصدر عن أن هذا البند تم رفضه من قبل الايفوارى دي ديه روجبا مع تشيلسى وكذلك النجم الكاميرونى صامويل إيتو مع برشلونة ، ورفضه  النجم السنغالى ساديو ماني حاليا مع ليفربول. 

وأوضح المصدر أن إدارات الأندية الإنجليزية ترى أن جميع دول إفريقيا بها عشوائية ولا وعي وانعدام نظام ومن ثم فهى تسعى لتأمين لاعبيها خوفا من الاحتكاكات التي ممكن تتسبب فى إصاباتهم.

وانتقدت الجماهير المصرية محمد صلاح أثناء مغادرته ملعب الحيش ببرج العرب، بعد نهاية مباراة المنتخب الوطنى أمام الجابون، محاطا بفردين من الحرس الشخصى الذى تم تعيينه من قبل مسئولى اتحاد الكرة حتى يوافق صلاح على الحضور فى معسكرات الفراعنة.