رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعقد أولى ندواته الانتخابية اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد

الخطيب
الخطيب

يعقد الكابتن محمود الخطيب، المرشح على رئاسة نادي الأهلي  أولى ندواته الانتخابية في الرابعة عصر اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد للإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي يخوض بها انتخابات النادي المقرر إجراؤها يوم 26 نوفمبر الجاري .

ومن المقرر أن يتحدث الخطيب خلال الندوة عن المحاور الرئيسية التي يتركز عليها البرنامج الانتخابي، والذي يتضمن العديد من المفاجآت ويسعي لإحداث نقلة تنموية هائلة في النادي علي الصعيد  الاقتصادي والخدمي والإداري والرياضي، وفقا للرؤية الشاملة التي وضعها الخطيب للنادي خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق طموحات الجمعية العمومية ويضع  الأهلي في مصاف الأندية العالمية.

شهدت الجولات الخاصة بقائمة محمود الخطيب خلال الأيام الماضية  في مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد ، حالة من التفاعل جانب الأعضاء الذين أجمعوا على ضرورة انتخاب قائمة الخطيب بالكامل حرصا على التجانس والاستقرار الذي يحقق مصالح النادي.

 

وتحرص قائمة الخطيب على الاستماع لمقترحات  الأعضاء ، وتدوين استفساراتهم وآرائهم ، لدراستها جيدا واختيار الأنسب منها لتطبيقها.

 

وأكد الكابتن  الخطيب خلال جولاته الانتخابية ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار الأهلي ومواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو " فريقنا واحد .. هدفنا واحد".

وتضم قائمة الخطيب كلا من  العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف

وتحظى قائمة الخطيب بإجماع وتأييد اعضاء الجمعية العمومية  وتزكية كاملة من لجنة حكماء ورموز النادي.‏