رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تؤجل تعديل عقود عمار حمدى وأحمد عبدالقادر لهذا السبب

عمار حمدي وأحمد عبد
عمار حمدي وأحمد عبد القادر

أرجأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ملف تعديل عقود الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر، لاعبى الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلي شهر يناير المقبل.

 

وجاء قرار اللجنة بعد الجلسة التي جمعت سيد عبد الحفيظ مع ثنائي الفريق، لتعديل عقديهما من الناحية المالية بعد الاتفاق المسبق بينهما، بشأن تعديل راتبهما السنوي حال العودة إلي الفريق، بعد إعارتهما في سموحة والاتحاد السكندري، وذلك قبل قرار موسيماني باستعادة اللاعبين مرة أخرى.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة شهدت تقاربا في وجهات النظر بين الطرفين، ولكن تم تأجيل الأمر حتى شهر يناير المقبل والتوقف الدولي، من أجل حسم الأمور بشكل رسمي.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة وافقت علي رفع اللاعبين إلى الفئة الثانية بدلا من فئة الشباب بعد مشاركتهما مع الفريق الأول وتألقهما في المباريات التي يشارك فيها اللاعبان.

 

وأشار المصدر إلي أن لجنة التخطيط طلبت الانتظار لحين الوقوف علي مستوى اللاعبين ومدي قدرتهما علي المشاركة وأحقية كل لاعب تعديل قيمة عقده المالية.

 

وأوضح المصدر أن اللجنة تنتظر موقف الجنوب إفريقي في مستوى اللاعبين، ومدى رغبته في استمرارهما أو الموافقة علي إعارة أي منهما، بعد وصول عروض محلية لاستعارة اللاعبين مؤخرًا.