رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيما يتخطى عقبة المدينة المنورة ..والفيوم يهزم سوهاج بهدف قاتل في مجوعة الصعيد

فريق الألومنيوم
فريق الألومنيوم

واصل فريق كيما إنتصاراته وهزم المدينة المنورة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب كيما في الأسبوع السابع للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني ليرتفع رصيد كيما الى 15 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 6 نقاط .

تقدم شريف علوانى لكيما في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول وفي الشوط الثاني سجل يوسف عطاي هدف التعادل للمدينة المنورة في الدقيقة 53 وسجل مصطفى عبد الرسول هدف الفوز لكيما في الدقيقة 73 وأدار المباراة الحكم بدوي إبراهيم .

وإستعاد فريق الألومنيوم نغمة الإنتصارات في أول مباراة لمدربه محمود مرزوق وهزم الإعلاميين بهدفين نظيفين سجلهما وائل علي في الدقيقتين 40 و45 من ركلة جزاء إحتسبها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد الألومنيوم الى 12 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 4 نقاط .

وواصل بني سويف نزيف النقاط وتعادل مع قنا بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد بني سويف الى 7 نقاط ورصيد قنا الى نقطتين ..إنتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم بني سويف بهدف سجله معتز محروس في الدقيقة السابعة وتعادل ديالو لقنا في الدقيقة 25 ..وفي الشوط الثاني سجل ديالو الهدف الثاني لقنا ثم تعادل وائل فر اج لبني سويف في الدقيقة 83 وأدار المباراة الحكم أحمد جمال .

 

وحقق الفيوم فوزا غاليا وهزم سوهاج بهدف سجله علاء متولي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها  الحكم محمد الشناوي ليرتفع ر صيد الفيوم الى 9 نقاط ويتوقف رصيد سوهاج عند 6 نقاط .

 

وفاز بترول أسيوط على  تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد البترول الى 12 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند ثلاث نقاط ..جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم البترول بهدفين سجلهما محمود زلاقة  في الدقيقة 67 ووليد عطية في الدقيقة 85 ثم سجل  أحمد وائل هدف التليفونات الوحيد في الدقيقة 90 وأدار المباراة الحكم  عمرو عبد العاطي .

وفاز ملوي علي البداري بهدف سجله محمد توفيق في الدقيقة 42 من ركلة جزاء إحتسبها الحكم طارق عبد السلام  ليرتفع رصيد ملوي الى 8 نقاط ويتوقف رصيد البداري عند 7 نقاط .