رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المريخ يسعى لتحقيق مفاجأة أمام إف سي زد ..والإنتاج الحربي يواجه النصر ..وكفر الشيخ يستضيف الحمام

إف س يزد فاز في أخر
إف س يزد فاز في أخر مبارياته على الداخلية

تختتم اليوم مباريات الأسبوع السابع للمجموعتين الثانية والثالثة في دوري القسم الثاني حيث يلتقي المريخ البورسعيدي مع إف سي زد والإنتاج الحربي مع النصر في المجموعة الثانية وكفر الشيخ مع الحمام في المجموعة الثالثة .

إف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف متصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الداخلية يسعى للعودة من بورسعيد بالنقاط الثلاث للإنفراد بالقمة لكنه يخشى صحوة المريخ الذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة أيمن الجمل نجم الإسماعيلي السابق الذي تولى المسؤلية بعد رحيل أحمد عبد العزيز ويحتل المريخ المركز الخامس عشر برصيد نقطتين فقط من تعادلين و4 هزائم بينما حقق إف سي زد خمسة إنتصارات وتعادل مرة واحدة ولم تهتز شباكه سوى بهدف واحد بينما دخل مرمى المريخ 11 هدفا وهو ثاني أضف دفاع في المجموعة الثانية بعد بورفؤاد.

ويستضيف الإنتاج الحربي الثالث عشر برصيد 6 نقاط بقيادة أحمد كشري فريق النصر الثاني عشر برصيد 7 نقاط بقادة ياسر رضوان وحقق النصر إنتصارين مقابل إنتصارا واحدا للإنتاج الحرب يلذلك يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعهما في جدول المجموعة .

ويحل الحمام الثالث عشر في جدول المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بقيادة عطية صابر ضيفا على كفر الشيخ الحادي عشر برصيد 6 نقاط بقيادة مصطفى عبده ولم يحقق الحمام أى فوز بينما حقق كفر الشيخ فوزا واحدا.