رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أنجولا: لعبنا مباراة قوية أمام أفضل منتخب في إفريقيا (فيديو)

الكابتن

هنأ بيدرو جونسفاليس، مدرب منتخب أنجولا،  المنتخب المصري بالصعود للمرحلة النهائية لتصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مشيرا إلي إنه المنتخب الأفضل في المجموعة السادسة.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره أنجولا بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال بيدرو جونسالفيس، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الوصول إلي المونديال"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، منتخب مصر يستحق التواجد في المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم، مشيرا إلي إنه قدم مباراة قوية أمام منتخب الفراعنة ويعتبره الأفضل في إفريقيا.

وتابع: المباراة بالنسبة لنا كانت خطوة مهمة والأداء اليوم كان جيد وكان علينا أن نؤدي بهذه الطريقة لخلق حالة من الحافز حتي يؤمن بنا الجمهور.

وأكمل: بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا علي الكرة لكن بعد تسجيل الهدف الثاني كنا نعرف أن مصر منتخب قوي جدا وعندما تسجل هدفين تتوقع أن يكون هناك إستجابة.

وأردف: طالبت اللاعبين الحفاظ علي تقدمهم لكن مصر سجلت هدفين وتعادلت، المباراة كانت متكافئة والأهم أن نتطور مع هذا النوع من المباريات.

واستطرد: : مصر الآن في المرحلة النهائية من التصفيات وشئ غير عادل أن يتأهل خمس فرق فقط من إفريقيا، مشيرا إلي إن القارة السمراء لديها منتخبات جيدة.

وأختتم: كانت مباراة شديدة الأهمية ويجب أن يؤمن اللاعبين أنهم محترفون ونعرف أننا نواجه فريق يلعب في ظروف غير متاحة لنا.