رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثاني مرة.. مهارة محمد صلاح وراء إصابة اثنين من اللاعبين بإصابات بالغة

محمد صلاح
محمد صلاح

انضم الإيطالي أنجيلو أجبونا، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، إلى قائمة ضحايا نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

 

وتسبب محمد صلاح في إصابة اثنين من اللاعبين في أرض الملعب، ولكن بدون قصد، وإنما كانت بسبب مهارته الشديدة وتألقه في المباريات، وتشكيله تهديدًا كبيرًا على الخِصم.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي وست هام يونايتد، أمس الثلاثاء، تعرّض أنجيلو أوجبونا، مدافع الفريق، لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ليفربول، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز وست هام بنتيجة 3-2.

 

وأوضح بيان النادي الإنجليزي، أن أنجيلو أوجبونا خضع للعديد من الفحوصات الطبية، التي أثبتت إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، مُشيرًا أن اللاعب بدأ بالفعل مرحلة العلاج، وقد تصل مدة غيابه إلى 6 أشهر أو أكثر في حال خضوعه لعملية جراحية.



 

هذه ليست الحادثة الأولى، بل تسبب صلاح أيضًا في إصابة قوية للنجم الفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى ميلان الإيطالي، خلال مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-2.

 

وأعلن نادي ميلان في وقت سابق، تعرّض ماينان لإصابة قوية في يده؛ بسبب تصديه ضربة جزاء لـ محمد صلاح، ليخضع على إثرها لعملية جراحية، وسيغيب عن الفريق لمدة 10 أسابيع.

 

ويعيش محمد صلاح أفضل أوقاته الكروية مع ليفربول، بعدما سجل في الموسم الحالي 15 هدفًا في جميع البطولات، ويتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.