رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إشادة دولية باستضافة شرم الشيخ لكأس العالم للأندية لسباحة الزعانف

الكابتن

أكد الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي على إشادة اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي للغوص بتنظيم مصر لبطولة كأس العالم للأندية للسباحة بالزعانف وبالشكل الذى ظهرت عليه البطولة والتعامل الراقي من الجميع وهو يدل على قدرة مصر المستمر على استضافة كبرى البطولات العالمية.

 

من جانبه، حرص ميشيل جونار رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ على توجيه الشكر لكل القائمين على البطولة لنجاح تلك البطولة التي شهدت منافسات قوية بين جميع الفرق المشاركة .

 

وقد أشاد رؤساء الوفود والبعثات المشاركة بحسن الاستقبال وكرم الضيافة وأبدوا اعجابا كبيرا بمدينة شرم الشيخ التى تحتضن منافسات البطولة لما تتمتع به من مقومات متميزة التي اقيمت بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الشبابية لمسابقة المسافات القصيرة وشاطئ نادي الرياضات البحرية لمسابقة المسافات الطويلة.

 

وقد أعربت الوفود عن سعادتهم بهذا التنظيم الراقي وحسن التنظيم من جانب الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلي وظهور البطولة بالمظهر اللائق الذي يعكس إمكانات وقدرات مصر التنظيمية، كما عبروا عن سعادتهم ورضاهم عن كل شيء من بداية البطولة حتى نهايتها.

 

يذكر أن مدينة شرم الشيخ قد استضافت نهائيات كأس العالم للاندية لسباحة الزعانف في الفترة من 3 إلى 8 من الشهر الجاري بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 28 نادي من 18 دولة مختلفة.