رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. وست هام يعلن إصابة مدافعه أوجبونا وغيابه لفترة طويلة

أنجيلو أوجبونا
أنجيلو أوجبونا

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إصابة مدافعه الإيطالي أنجيلو أوجبونا، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة خلال الموسم الحالي 2021-2022.

 

وأصدر النادي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعرّض أنجيلو أوجبونا، مدافع الفريق، لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ليفربول، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز وست هام بنتيجة 3-2.

 

وأكد وست هام يونايتد في بيانه، أن أنجيلو أوجبونا خضع للعديد من الفحوصات الطبية، التي أثبتت إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، مُشيرًا أن اللاعب بدأ بالفعل مرحلة العلاج.

 

من جانبه، قال ريتشارد كولينج، رئيس الجهاز الطبي لـ وست هام في تصريحات لموقع النادي: "بعد استبدال أنجيلو أوجبونا؛ بسبب تدخل أصابه بجرح أعلى عينه، شعر أنجيلو ببعض الألم في ركبته اليمنى، لذلك أجرينا له أشعة للكشف عن طبيعة الإصابة."

 

وأضاف:"أظهر الفحص وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي وقد بدأنا مرحلة إعادة التأهيل على الفور."

 

وتابع: "سيقابل أنجيلو إخصائيًا آخر هذا الأسبوع، وحينها ستكون لدينا صورة أكثر وضوحًا للجدول الزمني لتعافيه."

 

وأتم رئيس الجهاز الطبي تصريحاتهن قائلًا: "رغم أن فترة غياب أنجيلو لم تتحدد حتى الآن، ولكن من المرجح غيابه لستة أشهر على الأقل إذا تطلبت حالته الخضوع لعملية جراحية".

 

ويتواجد فريق وست هام يونايتد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط.