رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انضمام محمد صلاح والننى لمنتخب مصر قبل التوجه إلى لواندا غدًا

محمد صلاح والنني
محمد صلاح والنني

انضم إلى معسكر المنتخب المصري، صباح اليوم الثلاثاء، الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، حيث شاركا في التدريبات الصباحية التي أقيمت بإحدى القاعات المتخصصة، بمقر إقامة المنتخب ببرج العرب.

وبعد انضمام الثنائي صلاح والنني، تكون صفوف فريق منتخب مصر قد اكتملت، قبل التوجه في تمام الواحدة ظهر غد إلى لواندا، لمواجهة أنجولا في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل (بتوقيت القاهرة)، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف سابقًا عن طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لإدارة مباراة انجولا ومصر ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة وسافاري كابيني مساعد أول ودياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

فيما أعلن عن تكليف جاتوجاتو جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بوجليل البوصيري مراقبا للمباراة.