رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 حكمًا أداروا مباريات الأسابيع الثلاثة الأولى فى الدورى الممتاز .. ومحمد معروف يحقق العلامة الكاملة

محمد عادل أدار مباراة
محمد عادل أدار مباراة القمة في الأسبوع الثالث

تولى 20 حكما إدارة 27 مباراة في الأسابيع الثلاثة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم مقابل 27 حكما أداروا كل مباريات الدوري الموسم الماضي منهم ستة حكام أدار كل منهم مباراة واحدة في الأسبوع الأخير وهم هشام الفلال وصبري إبراهيم وحمادة القلاوي ووائل فرحان ونادر قمر الدولة ومحمد سيد بكر مما يؤكد أن لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح تسعى لتجهيز صف ثا من الحكام صغار السن  .

محمد معروف هو الحكم الوحيد الذي ظهر في الأسابيع الثلاثة الأولى للدوري حيث أدر ثلاث مباريات هى فيوتشر وفاركو في الأسبوع الأول وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي في الأسبوع الثاني وبيراميدز والإتحاد في الأسبوع الثالث .


وهناك 5 حكام أدار كل منهم مباراتين وهم محمد عادل ونادر قمر الدولة ووائل فرحان وإبراهيم نور الدين ومحمود عاشور حيث أدار محمد عادل مباراة الإسماعيلي والأهلي في الأسبوع الأول ومباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث ..وأدار نادر قمر الدولة مباراتي البنك الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الأول وغزل المحلة وإنبي في الأسبوع الثالث ..وأدار وائل فرحان مباراتى بيراميدز والمقاصة في الأسبوع الأول وسموحة والشرقية للدخان في الأسبوع الثاني .. وأدار إبراهيم نورالدين مباراتى فاركو مع بيراميدز في الأسبوع الثاني والمقاولون مع طلائع الجيش في الأسبوع الثالث .. وتولى محمود عاشور إدارة مباراتى الأهلي مع البنك الأهلي في الأسبوع الثاني وفيوتشر مع المصري في الأسبوع الثالث .



وهناك 14 حكما أدار كل منهم مباراة واحدة وهم : عبد العزيز سيد " سموحة والإتحاد في الأسبوع الأول " وهشام الفلال " المقاولون والشرقية للدخان في الأسبوع الأول " وحمادة القلاوي " الجونة وسيراميكا كليوباترا في الأسبوع الأول " ومحمود ناجي " إنبي والزمالك في الأسبوع الأول " ومحمود بسيوني " غزل المحلة والمصري في الأسبوع الأول " .

وأدار محمود البنا مباراة الإتحاد وفيونشر في الأسبوع الثاني وفي نفس الأسبوع أدار محمد يوسف مباراة إنبي والمقاولون ومحمود وفا مباراة المقاصة والجونة وأمين عمر مباراة طلائع الجيش والزمالك وأحمد الغندور مباراة المصري وسموحة وأحمد جمال مباراة الشرقية للدخان وغزل المحلة .

وفي الأسبوع الثالث أدار طارق مجدي مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي وأدار صبحي العمراوي مباراة المقاصة وسيراميكا وأدار وليد عبد الرازق مبارة الجونة وفاركو .