رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. ظهور مساعد كيروش في مؤتمر الفراعنة يكتب نهاية المدرب العام

روجيه دوسا
روجيه دوسا

جاء ظهور روجيه دوسا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم على هامش مران الفراعنة، ليكتب نهاية منصب المدرب العام للفراعنة الذى يشغله ضياء السيد في الجهاز الحالي.

ومنح كيروش مساعده فرصة التحدث لوسائل الإعلام نيابة عنه بدعوى تعرضه للإصابة في قدمه قبل بداية المران، لكنه قاد المران بشكل طبيعي للغاية، مما يؤكد أن المدرب البرتغالي كان يهدف لتقديم مساعده لوسائل الإعلام حتى يقوم بهذا الدور مستقبلا، برغم أنه منح الفرصة لضياء السيد في المعسكر الأول للفراعنة.

الأمر الذى يؤكد أن العلاقة بين كيروش وضياء السيد المدرب العام للفراعنة، ليست على ما يرام وأن هناك عدم ثقة من جانب المدرب البرتغالي في ضياء السيد للدرجة التي جعلته يفوض مساعده للحديث عن استعدادات المنتخب لوسائل الإعلام المصرية، دون أن يكلف ضياء السيد بهذه المهمة.

ويرى روجر دو سا أن مباراة أنجولا المقبلة لن تكون سهلة على الرغم من خروج المنتخب الأنجولي من سباق المنافسة.

وتحدث روجر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بأحد الملاعب الفرعية ببرج العرب قائلا "مباراة أنجولا ليست سهلة، على الرغم من عدم منافسة أنجولا على التأهل إلا إنهم سيسعون للفوز علينا، ولكن نحترم جميع المنافسين وسنسعى لتحقيق الفوز".