رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد وصول المحترفين لمعسكر منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، انضمام اللاعبين المحترفين على مدار اليوم ، لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى أنجولا والجابون فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
وانضم مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراى التركى، لمعسكر الفراعنة حيث  وصل اللاعب إلى القاهرة فجر اليوم، الإثنين، حيث توجه مباشرة إلى معسكر المنتخب ببرج العرب بالإسكندرية استعدادًا للمشاركة في تدريبات الفراعنة لمباراتي أنجولا والجابون، المقرر لهما يوما 12 و 16 نوفمبر الجارى.
ويصل باقى المحترفين أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح وأحمد ياسر ريان مساء اليوم، على أن يحصل الجميع على راحة من مران اليوم ويكتفون بتدريبات خفيفة  خوفا من تعرض أحدهم للإجهاد.
وأدى المنتخب الوطني تدريبه الأول أمس الأحد على أحد الملاعب الفرعية باستاد برج العرب في بداية معسكره استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
وشارك في مران الأمس اللاعبون المختارون من الأندية المصرية، فيما يستكمل الفريق اليوم صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج، بعد الاكتفاء بـ25 لاعبًا، إثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.