رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير حكم مباراة القمة يتسبب فى تغريم الزمالك ماليًا| عاجل

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تسبب التقرير الذي قدمه محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها ٥٠ ألف جنيه، بالاضافة لغرامة أخرى قدرها ٢٠ ألف جنيه بسبب امتناع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض عن حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وعلم "الكابتن" أن عادل كتب في تقريره أنه لاحظ نزول كرة أخرى إلى أرض الملعب أثناء تنفيذ إعادة ضربة الجزاء، لكنه تغاضى عن إعادة ضربة الجزاء للمرة الثانية، بعدما توقفت الكرة بعيدا عن محيط تسديد ركلة الجزاء وعدم وجود تأثير، وهو ما دفعه لاستكمال اللعبة واحتساب الهدف ثم قام بإخراج الكرة إلى خارج الملعب.

وبالرجوع إلى تقارير مراقبي المباراة سواء عن لجنة المسابقات أو لجنة الحكام، تبين أن الكرة جاءت من جهة بدلاء الزمالك، عندما قام أحد المتواجدين على الدكة بركل الكرة بهدف تعطيل اللعب، وهو ما يؤكد الواقعة.

وتنص لوائح الجبلاية على توقيع عقوبة قدرها ٥٠ ألف جنيه على المدير الفني للفريق الذي يرتكب مثل هذه المخالفة في حال عدم التوصل للشخص الذي قام بركل الكرة، وهو ما يجعل كارتيرون مهددا بالغرامة ٧٠ ألف جنيه بسبب ركل الكرة وعدم حضور المؤتمر الصحفي.