رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. انقسام داخل مجلس الزمالك لهذا السبب

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية انقسام داخل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، حول انضمام عنصر جديد لجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري في القمة 123 بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وعلم"الكابتن" إن هناك انقسام داخل مجلس الزمالك حول تعيين عنصر جديد بالجهاز المعاون لكارتيرون ، في البعض يري إن من الضروري تعين مشرف علي الكرة من أجل فرض حالة من الحزم والرابط داخل صفوف الفريق، والبعض الآخر يري إن الافضل تعيين مدرب عام مصري ضمن الجهاز من أجل لم شمل اللاعبين وتقريب وجهات النظر مع المدير الفني.

وتردد بقوة خلال الساعات الماضية، طرح اسم أمير عبد العزيز لتولي منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وينتظر مجلس الزمالك، عودة كارتيرون من الإجازة من أجل
الأجتماع معه للحديث عن أسباب الهزيمة بنتيجة كبيرة في مباراة القمة، وأيضا استطلاع رأيه في إضافة عنصر جديد ضمن جهازه المعاون.

وكان كارتيرون، قد سافر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

والجدير بالذكر إن الزمالك، خاض أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.