رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسي يسخر من تصريحات كارتيرون.. الزمالك اختفي فى الشوط الأول (فيديو)

الكابتن

سخر الإعلامي أحمد موسى، من تصرحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قبل مباراة القمة 123 التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5-3 والتي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قال قبل مباراة القمة، إنها ستكون سهلة بالنسبة له

مشيرا إلي إن، الفرنسي يتحمل 99% من خسارة الزمالك أمام الأهلي ويتحمل أيضا الخسارة محمد أبو جبل.

 وتابع: مباراة القمة تليق بالكرة المصرية وكان هناك سيطرة كاملة من الأهلي على الشوط الأول، موضحا أن محمد أبو جبل عندما "اتخض" عندما سجل الأهلي الهدف الأول.

وأشار: إلى أن ديانج لاعب "حدودته"، وأدى مباراة قوية أمام الزمالك، موضحا أن حمزة المثلوثي تسبب في ضربتي جزاء لصالح الأهلي، موضحا، أن الزمالك اختفي من المباراة في الشوط الأول، وطارق حامد لعب مباراة "خشنة" أمام الأهلي وتم استبعاده من المنتخب.

أوضح: إلي إن أن تغييرات موسيماني في الشوط الثاني كانت خارج السياق، وأدى خروج أفشة ومحمد شريف تسبب في تغيير نتيجة المباراة، موضحا أن الفريق أدى مباراة قوية أمام الزمالك الذي كان فريقا سهلا، وكان من الممكن أن يفوز الأهلي على الزمالك بسبعة أهداف.

 

وأختتم:  هدف محمد شريف والسولية لن يتكررا مرة أخرى، وسجل الأهلي ثلاثة أهداف خلال 9 دقائق في الشوط الأول من مباراة القمة.