رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا يواجه ملوى .. والمدينة المنورة يستضيف أسوان.. وديربى ساخن بين التليفونات وبنى سويف فى مجموعة الصعيد

فريق أسوان
فريق أسوان

 

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع السادس للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني أهمها مباراة الديربي بين المنيا المتصدر برصيد 12 نقطة بقيادة شديد قناوي وملوي الثاني عشر برصيد 4 نقاط ويسعى المنيا لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والاحتفاظ بالقمة والعلامة الكاملة.

ويحل أسوان الثاني برصيد 12 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفًا على المدينة المنورة الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط ويسعى الفريق الأسواني لمواصلة انتصاراته لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل تحسن نتائج المدينة المنورة وتعادله الأسبوع الماضي مع الألومنيوم.

وفي مباراة قمة يستضيف كيما الرابع برصيد 9 نقاط فريق الألومنيوم الثالث بنفس الرصيد ويسعى الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن أهدر كيما فوزًا كان في متناول لاعبيه بعد أن تقدم على الفيوم بهدفين، بينما تعادل الألومنيوم بصعوبة مع المدينة المنورة، ويقود الألومنيوم أحمد جمعة المدرب العام بعد رحيل ياسر رضوان المدير الفني.

وفي ديربي آخر يلتقي تليفونات بني سويف الأخير برصيد نقطتين مع بني سويف الثامن برصيد 5 نقاط ويسعى الفريقان للفوز لتحسين وضعهما في جدول المجموعة.

ويستضيف البداري الخامس برصيد 7 نقاط فريق بترول أسيوط السابع برصيد 6 نقاط.. ويحل طامية السادس برصيد 6 نقاط ضيفًا على قنا الثالث عشر برصيد 4 نقاط في مباراة متكافئة.

ويسعى الإعلاميين الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط لإيقاف مسلسل الهزائم عندما يستضيف فريق الفيوم العاشر برصيد 5 نقاط، وحقق الإعلاميين فوزًا واحدًا وخسر 4 مباريات، بينما فاز الفيوم في مباراة واحدة أيضًا وتعادل مرتين وخسر مرتين.

ويستضيف سوهاج التاسع برصد 5 نقاط فريق ديروط الحادي عشر برصيد 4 نقاط والمنتعش بتحقيق فوزه الأول الأسبوع الماضي على حساب الإعلاميين.