رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

5 أرقام تحدث لأول مرة تنتظرها مباراة الأهلى والزمالك

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 04:27 م
الاهلى والزمالك..
الاهلى والزمالك.. ارشيفية
محمد خليفه
طباعة

 تنتظر جماهير الكرة المصرية قمة الأهلى والزمالك والتى يحتضنها استاد القاهرة فى الثامنة من مساء اليوم، فى إطار الجولة الثالثة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويحتل الأهلى قمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد ست نقاط قبل مباريات هذا الأسبوع، بفارق هدف عن الزمالك صاحب المركز الثانى .

 

وتشهد مباراة الليلة بين العملاقين الزمالك والأهلى 5 أرقام تحدث لأول مرة نستعرضها فى التقرير التالى:ـ

 

الأول.. تشهد مباراة الليلة بين الأهلى والزمالك خسارة أحد الفريقين، أو خروجهما بالتعادل، حيث لم يفقد القطبين أى نقطة منذ انطلاق الدورى، حيث فاز الأهلى على الإسماعيلى برباعية وعلى البنك الأهلى بهدف نظيف، فيما حقق الزمالك الفوز بهدفين نظيفين فى مباراتيه أمام إنبى وطلائئع الجيش.

 

الثانى.. تنتظر شباك الأهلى والزمالك استقبال أهداف فى مباراة الليلة، حيث عجز مهاجمو أربعة فرق فى زيارة شباك القطبين، والحالة الوحيدة لاستمرار الفريقين فى المحافظة على نظافة شباكهما هو خروج المباراة بالتعادل السلبى.

 

الثالث.. الفائز فى مباراة اليوم سيتربع على قمة الدورى المصرى مناصفًا مع بيراميدز الذى حقق العلامة الكاملة فى مباراتيه الثلاث فى الدورى، وله سبعة أهداف وعليه هدفان، وفى حال فوز الأهلى بهدف أو أكثر سيستمر على القمة، أما الزمالك فيحتاج للفوز بهدفين أو أكثر للتربع على القمة بفارق الأهداف عن بيراميدز.

 

الرابع.. ينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، تحقيق الفوز على الأهلى، لتسجيل الانتصار الأول له على الأهلى تحت قيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، حيث عجز كارتيرون عن تحقيق الفوز على الأهلى تحت قيادة بيتسو موسمانى، حيث خسر فى مباراة الدور الأول بالدورى وتعادل فى مباراة الدور الثانى.

 

الخامس.. فوز الزمالك على الأهلى يعنى تعرض موسيمانى لأول خسارة له أمام الزمالك فى قيادة الأهلى، حيث خاض «الموس» ثلاث مباريات أمام الزمالك فاز فى مباراتين وتعادل فى أخرى، حيث فاز على الزمالك فى نهائى دورى الأبطال نوفمبر 2020 بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فى مباراة الدور الأول بالدورى وتعادل فى مباراة الدور الثانى، أما فوز موسيمانى على الزمالك فيعنى تكريس موسيمانى لعقدته لدى جماهير الزمالك.

ads
ads