رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. تعادل سلبي بين البنك الأهلي والإسماعيلي

لبنك الأهلي والإسماعيلي
لبنك الأهلي والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي المقامة بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز بالتعادل السلبي بعد أداء أقل من المتوسط.


انحصر اللعب في وسط الملعب معظم فتراته وكانت المحاولات الهجومية للفريقين نادرة وقائمة على إجتهادات فردية من اللاعبين ولم يتعرض حارسا المرمى محمود الزنفلي وأحمد عادل عبد المنعم لإختبارات حقيقية.


بدأت ملامح الخطورة في الدقيقة التاسعة عندما مرر أحمد مدبولي كرة عرضية أرضية أبعدها أحمد ياسين قبل بينسون شيلونجو وبعدها مرر شكرى نجيب الكرة الى شيلونجو داخل منطقة الجزاء راوغ أحمد ياسين وسدد بجوار القائم الأيمن.


في الدقيقة 90  تصدى شكري نجيب لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسرى أبعدها الحارس محمود الزنفلي ووصلت الى أحمد مدبولي الذي مررها عرضية أرضية سددها محمد هاشم بجوار القائم ..وبعها هدأ الإيقاع وإنحصر اللعب في وسط الملعب.


أخطر فرصة للبنك الأهلي  في الشوط الأول كانت في الدقيقة 39 عندما مرر معروف يوسف كرة طولية داخل منطقة الجزاء بين فادي فريد ومحمد هاشم خرج اليها أحمد عادل المنعم لكنها سقطت من يده وكاد يتسبب في أزمة لولا تدخل الدفاع.


وفي الدقيقة 42 مررإسحاق يعقوب كرة عرضية أرضية سددها فادي فريد وإصطدم بالحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي خرج من مرماه لإبعاد الكرة فارتدت الى محمد هلال الذي سددها داخل المرمى لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قام الحكم طارق مجدي بإلغاء الهدف وإنذار فادي فريد.


وخرج أحمد عادل عبد المنعم ومحمد هاشم مصابين ولعب محمد فوزي ومحمد عمار بدلا منهما وفور نزوله تصدى محمد فوزي لكرة سددها محمد بسيوني برأسه  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.