رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله يعلنها: النني يريد الانتقال إلى جالطة سراي.. ويثير الشكوك حول مستقبل ديانج

محمد النني وأليو
محمد النني وأليو ديانج

أكد ويليام دافيلا، وكيل أعمال محمد النني في تركيا، أن نجمنا المصري المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، يريد الانتقال إلى فريق جالطة سراي التركي.

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى رغبة فريق جالطة سراي التركي في التعاقد مع محمد النني، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، مستغلًا عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم مع أرسنال، بجانب انتهاء عقد اللاعب في يونيو 2022 المقبل.

ونشرت إذاعة "Radyospor" التركية، تصريحات ويليام دافيلا، وكيل أعمال النني، قائلًا: "جالطة سراي نادٍ كبير، ويقدم أداءً جيدًا في البطولات الأوروبية، الأمر الذي يجعله مُرشحًا للفوز باللقب في أي موسم".

وأضاف دافيلا: "انتقال محمد النني إلى جالطة سراي؟ بالتأكيد ستكون فرصة جيدة للغاية له".

وأكد وكيله: "محمد النني يريد بالفعل الانتقال إلى صفوف جالطة سراي واللعب بقميص هذا النادي الكبير".


وتابع: "لا أعلم إذا كان النادي سيدخل في مفاوضات مع نظيره اللندني من عدمه على ضم النني حاليًا، ولكن أعتقد أن عليهم فعل ذلك، لمعرفة ما إذا كان سيضمه في يناير أو بالمجان في يونيو".

وبسؤاله عن الأندية الأخرى المهتمة بضم النني، أجاب دافيلا: "هناك اهتمام من فناربخشة، بشكتاش، باشاك شهير وطرابزون سبور، ولكن جالطة سراي أبرز المهتمين".

وأفاد: "أمتلك علاقة جيدًا مع مسئولي جالطة سراي، وألتقي بهم بشكل دائم، وهم مهتمين بالحصول على خدمات أكثر من لاعب".

وأوضح: "مسئولو جالطة سراي مهتمون أيضًا بخدمات أليو ديانج نجم الأهلي، ومن المحتمل أن تتم الصفقة ويأتي إلى تركيا، كل شيء وارد".

وأتم دافيلا تصريحاته قائلًا: "اهتمام جالطة سراي بخدمات أليو ديانج لم يكن وليد اللحظة، بل هو محل اهتمامهم منذ بداية الموسم، لكن لا أعرف ما إذا كان مهتمًا الآن من عدمه".