رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات القطبين عن القمة.. 6 من الأهلى و4 من الزمالك ومصير الشناوى

مباراة اهلى وزمالك
مباراة اهلى وزمالك ..أرشيفية

تترقب جماهير كرة القدم المصرية مباراة الأهلى والزمالك والمقرر لها بعد غد الجمعة 5ـ 11ـ 2021 فى الجولة الثالثة بالدورى المصرى الممتاز، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولى.

 

يدخل الأهلى والزمالك مباراة القمة ويملك كل منهما ست نقاط جمعها من الفوز فى الجولتين الأولى والثانية، حيث فاز الأهلى على الإسماعيلى برباعية وتبعها بالفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف، فيما حقق الزمالك الفوز على إنبى بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام طلائع الجيش.

 

وقبل مباراة القطبين، تترقب جماهير الفريقين، اللاعبين الذين سيشاركون فى القمة التى تحمل رقم 123 بالدورى المصرى الممتاز.

 

ونستعرض أبرز غيابات القطبين قبل 48 ساعة من اللقاء المنتظر.

 

4 نجوم يغيبون عن الزمالك فى مباراة القمة 123

تشهد صفوف الزمالك غياب أربعة نجوم عن القمة 123، حيث يغيب محمود عبدالرزاق شيكابالا صانع وقائد الفريق الأبيض عن القمة، لعدم حصوله على موافقة اتحاد الكرة بالمشاركة بعد حصوله عن حكم من لجنة التسوية وفض المنازعات بإنهاء عقوبة إيقافه 8 مباريات من قبل اتحاد الكرة، بالإضافة لحازم إمام الذى يغيب للإيقاف ايضًا.

كما يغيب عن الزمالك فى مباراة القمة أيمن حفنى لاعب وسط الفريق، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية، بالاضافة للإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق الذى يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى القلعة البيضاء.

 

6 نجوم يغيبون عن الأهلى فى مباراة القمة رقم 123

تشهد صفوف الأهلى غياب ستة نجوم عن الفريق فى مباراة القمة، حيث يغيب محمود متولى مدافع الفريق ومحمود وحيد الظهير الأيسر لعدم اكتمال شفائهما، فيما يستمر غياب محمد محمود لاعب وسط الفريق لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية بنسبة 100%.

كما تشهد صفوف الأهلى غياب الثلاثى طاهر محمد طاهر ورامى ربيعة ووليد سليمان، وعقب انتهاء تدريبات الفريق اليوم سيتحدد بشكل قاطع غياب الثلاثى أو دخول أحدهم قائمة المباراة.

 

محمد الشناوى ينتظر الضوء الأخضر بالمشاركة فى القمة

تترقب جماهير الأهلى والزمالك مشاركة محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى فى مباراة القمة من عدمه، لما يمثله الحارس العملاق من قوة فى تشكيل المارد الأحمر.

ففى الوقت الذى تتمنى فيه جماهير الأهلى مشاركة حارس مصر الأول، تمنى جماهير الزمالك النفس باستمرار غياب الحارس عن مباراة القمة.

التقارير الخارجة من القلعة الحمراء تؤكد جاهزية الشناوى للمشاركة فى مباراة القمة بعد شفائه من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، وأن الحارس ينتظر الرأى الطبى والفنى النهائى من المشاركة فى القمة.