رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: تياجو وفابينيو جاهزان لموقعة أتلتيكو.. وعلينا الدفاع بشكل أفضل

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، عن المباراة التي ستجمع فريقه بأتلتيكو مدريد الإسباني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"ستكون مباراة قوية، لم يسبق لهم أن لعبوا مباراة بشكل سهل، الأمر واضح، يحتاج أتليتيكو إلى 3 نقاط ، لذا نريد الفوز بالمباراة، المباراة على ملعبنا ، لقد مضى وقت طويل منذ أن لعبنا على أرضنا في دوري أبطال أوروبا ، مباراة ميلان.. كنا سعداء للغاية عندما تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا لأنه كان لدينا ليالي مثل هذه، لذلك نريد الاحتفال به مع مشجعينا."

وأضاف:"نحن لسنا مثاليين، أعلم ذلك وكنت أعرف ذلك من قبل، علينا الدفاع في المواقف التي نتعرض لها بشكل أفضل، هذا واضح تمامًا، 5-0 ضد يونايتد لا تعني أننا مثاليون و 2-2 ضد برايتون لا يعني أن لدينا مشاكل كبيرة.. أفضل طريقة للدفاع ضد برايتون هي الاحتفاظ بالكرة وكانت هذه مشكلتي."

وزاد:"استحق برايتون النقطة في مباراتنا بالدوري الإنجليزي، لكن علينا الدفاع بشكل أفضل بشكل عام.. نحن نعمل على ذلك ومن الأفضل أن نفعل ذلك ليلة الغد لأن أتليتيكو فريق كرة قدم جيد."

وعن المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الأبطال عام 2020، والتي ودع من خلالها الفريق المسابقة، قال:"لا أفكر في الأمر كثيرًا ولكن 18 شهرًا منذ ذلك الحين؟ انقلب العالم رأسًا على عقب،  كان لدينا جميعًا شعور بأن شيئًا ما يحدث للمجتمع ولكن ليس إلى هذا الحد.. قبل 18 شهرًا. جنون."

وأردف:" كانت تلك إحدى المباريات التي لم أفكر فيها أبدًا بشأن كرة القدم بنسبة 100٪، كانت لحظة غريبة ووضعًا غريبًا.. لا تمائم، مدارس مدريد مغلقة ، كان وضعًا غريبًا، لقد رأيتها ولكن ليس كمباراة كرة قدم، قدمنا مباراة جيدة لكننا خسرنا."

وعن الإصابات، قال كلوب:"ميلنر خارج المباراة، تدرب كل من تياجو وفابينيو بشكل طبيعي تمامًا، وهذا أمر جيد ومفيد للغاية، لذلك سوف نرى، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين متاحين.. نابي كيتا سيكون بعيدًا لفترة."

وعن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، تحدث كلوب قائلًا:"أحترم كثيرًا ما يفعله، لكننا لا نعرف بعضنا البعض جيدًا مثل الأشخاص العاديين.. ما يفعله استثنائي للغاية. إنه أمر مثير للإعجاب حقًا."

واستطرد قائلًا:" عدم المصافحة عقب اللقاء؟ إذا علمت أنه لا يفعل ذلك ، فلن أجربه.. كنا عاطفيين ولكنني الآن أعرف أنه لا يحب أن يفعل ذلك ، لذلك لا مشكلة،  ثم يمكننا جميعًا أن نذهب إلى المنزل سعداء، لكن بين المصافحة ، إنها مباراة مهمة ، وأنا أكثر قلقًا بشأنها. إنها على ملعبنا، نريد خلق جو خاص حقًا ليلة الغد.. إنها مباراة ضخمة ضد فريق خارق لكننا لسنا سيئين كذلك."

ويستضيف ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء في تمام العاشرة مساءً، على ملعب أنفيلد رود.