رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من موسيمانى بعد ترشيحه لجائزة أفضل مدرب فى العالم

موسيمانى
موسيمانى

علق الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى على ترشيحة للمنافسة على لقب أفضل مدرب فى العالم من قبل الاتحاد الدولى لتاريخ وإحصاءات كرة القدم «IFFHS».

 

وتواجد موسيمانى ضمن قائمة مختصرة تضم افضل مدربى العالم للمنافسة على لقب أفضل مدير فنى لعام 2021، وسيتم الكشف عن الفائز باللقب  نهاية نوفمبر الجارى.

وقال موسيمانى عبر تويتة على حسابه الخاص على «تويتر»: "إنه لشرف كبير أن يتم ترشيحى مع خبراء اللعبة في الجيل الحالي لجائزة أفضل مدرب في العالم، شكرا لفريقي على الدعم المستمر".




وحقق بيتسو موسيمانى مع الأهلى فى 2021 بطولة دورى أبطال إفريقيا بعدما فاز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقى فى المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، كما فاز ببطولة السوبر الإفريقى خلال فبراير الماضى على حساب نهضة بركان المغربى.


ويستعد الأهلى تحت قيادة موسيمانى لمباراة الزمالك والمقرر لها فى الثامنة من مساء الجمعة القادم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الأسبوع الثالث بالدورى المصرى الممتاز.


ويحتل الأهلى قمة الدورى المصرى برصيد ست نقاط جمعها من الفوز على الإسماعيلى برباعية نظيفة وعلى البنك الأهلى بهدف نظيف، ويحتل الأهلى قمة الدورى المصرى برصيد ست نقاط بفارق هدف عن الزمالك صاحب المركز الثانى فى جدول الترتيب.