رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. نور الدين يتوعد لجنة الحكام فى حال استبعاده من إدارة القمة للمرة الثانية

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

توعد الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح، فى حال استبعاده من إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك للمرة الثانية.

ويبذل إبراهيم نور الدين كل مساعيه، من أجل إدارة مباراة القمة، بعدما عقد جلستين مع عصام عبدالفتاح  طلب خلالهما إدارة المباراة، وأبلغه أنها المرة الثانية على التوالى التى يتم استبعاه فيها من إدارة القمة.

كان عصام عبدالفتاح قد حدد ثلاثة حكام دوليين لإدارة المباراة، هم أمين عمر وإبراهيم نور الدين ومحمد عادل، وتم الاستقرار على الثنائى إبراهيم نور الدين ومحمد عادل لإدارة المباراة، على أن يتولى نور الدين مهمة حكم الساحة وعادل للفار.

وبعد تسريب خبر إدارة ابراهيم نور الدين المباراة، تراجع عصام عبدالفتاح عن قراره السابق، على ان يكون محمد عادل هو حكم الساحة وابراهيم نور الدين للفار، الأمر الذى أغضب إبراهيم نور الدين بشدة .

 وعلى الفور تواصل إبراهيم نور الدين مع عصام عبدالفتاح وأبلغه بأنه تم استبعاده من إدارة مباراة القمة الأخيرة فى الدور الثانى للموسم الماضى فى اللحظات الأخيرة وتعيين أمين عمر لنفس الأسباب رغم أنه يملك كل المقومات التي تؤهله لتحكيم القمة، متوعدا الجميع فى حال استبعاده .