رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد السلاح: الرباعي المستبعد من الانتخابات شاركوا في وضع اللائحة

الكابتن

أكد عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح أنه كان موافقا على ترشح الرباعي عمرو كمال وحسام حسن ومدحت البكري وشيماء الجمال لخوض انتخابات السلاح المحدد موعدها يوم 5 من الشهر المقبل.

 

وأوضح الحسيني خلال تصريحاته الخاصة لـ "الكابتن" أن موقفه من البداية كان واضحا بعدم الاعتراض على قبول أوراق الرباعي ولكن الحقيقة أن الأغلبية كان قرارهم الرفض وأصروا على تطبيق اللائحة.

 

وأشار إلى أنه لا يخشى المنافسة مع أي فرد، ولكن ما حدث مؤخراً من اللجوء للجنة التظلمات ثم مركز التسوية والتحكيم تنفيذا للقانون وتطبيقاً للائحة التي سبق أن شارك في وضعها بعض من المستبعدين.

 

ولفت الحسيني إلى أن الاتحاد مقبل على تنظيم بطولات عالمية ويرغب في الاستقرار وتجهيز لاعبي المنتخب لاستكمال المسيرة الناجحة للمجلس الحالي ومواصلة المساهمة في تتويج المنتخبات الوطنية في العديد من المحافل الدولية.

 

وكانت اللجنة المشرفة على تلقي الأوراق بالاتحاد قد استبعدت كلا من عمرو كمال وحسام حسن ومدحت البكري وشيماء الجمال المرشحين ضمن قائمة جميل الزفتاوي.

 

وجاء قرار استبعادهم لعدم توفر الشروط ومخالفتهم للائحة المعتمدة من قبل الاتحاد.

 

يذكر أن اتحاد السلاح كان قد عقد جمعيته العمومية  قبل سفر البعثة المصرية للمشاركة في الأولمبياد التي أقيمت مؤخرا بطوكيو.

 

وكان عبد المنعم الحسيني قد فاز برئاسة  الاتحاد بالتزكية قبل إصدار بيان اللجنة  الأولمبية بالإلغاء الانتخابات  مع دعوة جديدة لفتح باب الترشح.