رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنيا وأسوان يواصلان انتصاراتهما في الصعيد.. وكيما يتعادل مع الفيوم في مباراة درامتيكية

مباراة المنيا وبترول
مباراة المنيا وبترول أسيوط

واصل فريق المنيا انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني الخاصة بأندية الصعيد وهزم بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقمت بملعب البترول في الأسبوع الخامس ليرتفع رصيده الى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة ويتوقف رصيد البترول عند 6 نقاط بعد أن نال الهزيمة الأولى هذا الموسم .. سجل أحمد ترك هدفي المنيا في الدقيقتين 39 و56 وسجل محمد دياب هدف البترول الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة والحكم سامح حسين.

 

وحقق أسوان فوزا مهما وتغلب على قنا في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد أسوان الى 12 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 4 نقاط ..وسجل عمرو رضا هدف المباراة الوحيد  في الدقيقة 52 .

 

وواصل بني سويف نزيف النقاط وتعادل مع البداري بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بني سويف الى 5 نقاط ورصيد البداري الى 7 نقاط ..تقدم بني سويف بهدف سجله وائل فراج وتعادل عبد الرحمن موزة للبداري وأدار المباراة الحكم هيثم الشريف.

 

وأهدر الألومنيوم نقطتين في سباق القمة بعد تعادله بملعبه مع المدينة المنورة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الألومنيوم الى 9 نقاط ورصيد المدينة المنورة الى ثلاث نقاط ..تقدم المدينة المنورة بهدف سجله يوسف عطاي في الدقيقة 87 وخطف إيهاب ياسر ريان التعادل للألومنيوم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة الحكم أبوبكرعبد الحى.

 

وحقق ديروط فوزه الأول هذا الموسم وهزم الإعلاميين بهدف سجله أيمن سعد ليرتفع رصيده الى 4 نقاط ويتوقف رصيد الإعلاميين عند ثلاث نقاط وأدار المباراة الحكم علاء صادق.

 

وأهدر فريق كيما فوزا كان في متناول لاعبيه بعد أن تقدم على الفيوم بهدفين سجلهما مصطفى عبد الرسول ومحمد ناجح في الدقيقتين 22 و77 لكن الأموراإنقلبت رأسا على عقب في الدقائق الأخيرة عندما سجل عبد المعطي محمد هدف الفيوم الأول في الدقيقة 89 من ركلة جزاء احتسبها  الحكم مصطفى مدحت وخطف صلاح رفعت هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 ويرتفع رصيد كيما الى 9 نقاط ورصيد الفيوم الى 5 نقاط .

وتعادل ملوي مع سوهاج بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد سوهاج الى 5 نقاط ورصيد ملوي الى 4 نقاط تقدم مصطفى صدفة لملوي وتعادل أيمن رضا لسوهاج وفي الشوط الثاني سجل كمارا هدف التقدم  لسوهاج  ونجح أحمد منصور في التعادل لملوي وأدار المباراة الحكم أحمد جمال .