رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يبحث عن الفوز الأول في الدوري أمام فيوتشر بالإسكندرية

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في مباراته الأولى مع سموحة

يشهد استاد الإسكندرية في الخامسة والنصف، مساء اليوم، مواجهة قوية بين الاتحاد وفيوتشر إف سي في افتتاح الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

الاتحاد نجح خلال المباراة الأولى أمام سموحة في تحويل تأخره بنتيجة 1-4 إلى التعادل 4-4، بعدما قام حسام حسن المدير الفني باستبدال دايمون لوى المدافع الجاميكي الذي ارتكب أخطاء تصل إلى حد الكوارث، ومن المتوقع أن يستبعده حسام حسن من التشكيل الأساسي لمباراة اليوم والدفع بمحمد عبدالسلام بجوار السيد سالم في قلب الدفاع وهشام صلاح في مركز الظهير الأيمن.

وحرص حسام حسن، خلال التدريبات، على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة سموحة، وحذر لاعبيه من قوة فريق فيوتشر الذي يملك لاعبين من أصحاب الخبرة في الدوري الممتاز.

حسام حسن قام بضم 20 لاعبًا لقائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيي وداميون لوى ومحمد عبدالسلام ومحمد مجدي والسيد سالم وهشام صلاح وصبري رحيل ومروان عطية وخالد الغندور وفوزي الحناوي وأحمد نبيل مانجا وعبدالغني محمد ومورو ساليفو وسعيدو سيمبوري وكريم ممدوح وكريم الديب وأحمد عادل ميسي  وأحمد علي كامل وكريستوفاو مابولولو.

في المقابل قدم فيونشر الوافد الجديد لدوري الأضواء نفسه بشكل جيد، وفاز في المباراة الأولى على فاركو ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث للمنافسة على قمة الدوري.

علي ماهر المدير الفني لفيوتشر طالب لاعبيه بأداء المباراة بنفس الروح التي لعبوا بها أمام فاركو وتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد قدرة الفريق على منافسة كبار الدوري.. ويفتقد فيوتشر لجهود سعد سمير بعد إصابته في مباراة فاركو وسيكون بديله إما محمود مرعي أو محمود رزق.