رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبي يسعى لاستعادة قمة المجموعة الثالثة أمام دكرنس.. والسويس يستضيف وادي دجلة.. والاتصالات يواجه بنها

السويس فاز في مباراته
السويس فاز في مباراته الأخيرة على بور فؤاد

تختتم اليوم منافسات الأسبوع الخامس للمجموعتين الثانية والثالثة في دوري القسم الثاني بإقامة مباراتى منتخب السويس مع وادي دجلة والمصرية للإتصالات مع بنها في المجموعة الثانية ودكرنس مع الأوليمبي في المجموعة الثالثة .

مباراة السويس ودجلة زادت أهميتها بعد نتائج المباريات التي أقيمت أمس، خاصة أن الفائز سيدخل صراع المنافسة على القمة حيث يحتل السويس الذي حقق  انتصارين متتاليين على السكة الحديد وبورفؤاد بقيادة سعد فاروق المركز الخامس برصيد 7 نقاط والفوز يرفع رصيده الى 10 نقاط ويقلص الفارق مع إف سي زد والداخلية المتصدرين إلى ثلاث نقاط ويتساوى مع بتروجت في المركز الثالث.

في المقابل يحتل وادي دجلة بقيادة عبد الباقي جمال المركز الثامن برصيد 6 نقاط والفوز يرفع رصيده الى 9 نقاط ويقلص الفارق مع إف  سي زد والداخلية الى 4 نقاط.. وحقق الفريق الدجلاوي فوزين على بنها وبورفؤاد مقابل هزيمتين أمام السكة الحديد وبتروجت.

مباراة الاتصلات وبنها لاتقل أهمية حيث يسعى الاتصالات الذي يملك 5 نقاط بقيادة هشام زكزيا لتعويض هزيمته الأخيرة أمام إف سي زد بينما يسعى بنها لتحقيق فوزه الأول، حيث يملك نقطتين من تعادلين وهزيمتين والمباراة هى الأولى لمحمد عبد الرؤوف المدير الفني لبنها الذي تولى المسؤولية بعد رحيل عيد مرازيق ومعه هاني لبيب مدير الكرة وأحمد المصري مدربا عاما وياسر سليم مدربا لحراس المرمى ومحمد مصيلحي مخطط أحمال .

مباراة دكرنس والأوليمبي لاتقبل القسمة على اثنين حيث يسعى دكرنس بقيادة حسام عبد العال لاستعادة نغمة الانتصارات التي توقفت بعد الفوز على المنصورة في الأسبوع الأول والوصول للنقطة الثامنة، بينما يسعى الأوليمبي بقيادة أحمد ساري للفوز والوصول للنقطة 11 واستعادة قمة المجموعة الثالثة التي يحتلها حرس الحدود وبلدية المحلة ولكل منهما 10 نقاط.