رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ يفوز بعضوية الاتحاد الدولي

الكابتن

فاز سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري و العربي للغوص والإنقاذ بعضوية الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ CMAS في الانتخابات التي أقيمت اليوم بمدينة شرم الشيخ وحصد " الشاذلي " على 64 صوتا والذي يعد أعلى الأصوات في سابقه تعد الأولى من نوعها أن يحصل مرشح مصري وعربي على هذا العدد من الأصوات في انتخابات الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ.

 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص اليوم الجمعة على حضور الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص عبر تقنية الفيديو كونفرانس ووجهة كلمه للدول المشاركة في الانتخابات و الذي وصل لـ 97 دولة و حرص على توجيه الشكر للاتحاد الدولي على اختيار مصر لتنظيم هذا الحدث الهام بمدينة شرم الشيخ أجمل مقاصد الغوص على مستوى العالم.

 

وحرص سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص على توجيه الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب على الدعم الدائم للاتحاد في جميع المناسبات، مؤكدا على أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيدا من الأحداث والفعاليات العالمية والتي سينظمها الاتحاد بعد الثقة الكبيرة التي نالها من الاتحاد الدولي في قدرة مصر على استضافة كبرى المناسبات القارية و العالمية.

 

يذكر أن مدينة شرم الشيخ سوف تستضيف نهائي كأس العالم للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة، مياه مفتوحة خلال الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر 2021.